Real + True هي إطلاق جمال وحقيقة التعليم المسيحي للكنيسة الكاثوليكية لجيل جديد ومساعدة الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم على مواجهة قلب التعليم المسيحي: يسوع المسيح.

نحن نؤمن بأن التعليم المسيحي ليس كتابًا دراسيًا، أو مجموعة من الأفكار، أو مجموعة من القواعد. نحن نؤمن بأن التعليم المسيحي هو الصدى الأمين لإله يريد أن يكشف عن نفسه لنا ويريد منا أن نستجيب.

نحن نقوم بإنشاء مقاطع فيديو جميلة وآسرة وذات صلة مستوحاة من التعليم المسيحي والتي تساعد الآباء والمعلمين ومعلمي التعليم المسيحي ووزراء الحرم الجامعي والمبشرين على نقل هبة إيماننا إلى الجيل القادم.

يتوفر محتوى Real+True بلغات متعددة – الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والإيطالية والآن العربية – ويمكن الوصول إليه مجانًا للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

تهنا أربعة أجزاء للتعليم المسيحي. الأجزاء الأربعة أو الركائز هي: رإعلان الإيمان، والاحتفال بالسر المسيحي، والحياة في المسيح، والصلاة المسيحية.قسمنا كل عمود إلى 12 وحدة. في المجموع، سيكون لدينا 48 وحدة تغطي كامل المساحةالتعليم المسيحي للكنيسة الكاثوليكية.

كل وحدة لها فيديوين الفيديو اعلان يهدف إلى إثارة الفضول الروحي الذي يسمح لنا بالاستعداد لسماع رسالة الإنجيل. تستكشف مقاطع الفيديو هذه العالم وتجربتنا الإنسانية، ونأمل أن تكون مقاطع الفيديو هذه جذابة بشكل خاص لأولئك الذين قد لا يرغبون في مشاهدة مقطع فيديو يتناول بشكل مباشر عقائد الإيمان. الفيديو توضيحي يفتح محتوى مقطع التعليم المسيحي الذي نتناوله في الوحدة. هذا الفيديو أكثر وضوحًا ويسترشد بمناقشة ذهابًا وإيابًا بين صوتين يستكشفان حقائق الإيمان.

فيما يلي أول مقطعي فيديو للوحدة الأولى، حياة الإنسان هي معرفة الله ومحبته. تغطي هذه الوحدة الفقرات من 1 إلى 25 من التعليم المسيحي.

فيديو اعلان

فيديو توضيحي

حقيقي+صحيح هو مشروعإلخ ت

حت رعاية الكرسي الرسولي وبدعم من الأشخاص الذين ينضمون إلى رسالتنا. إذا كنت مهتمًا بتقديم هدية لتمويل الفيديو العربي القادم، فيرجى الاتصال بنا علىhello@realtrue.org.